recent
أخبار ساخنة

الواتساب تفاجئ الجميع عبر التحديث الجديد وهذه هي الميزة الجديدة

الواتساب تفاجئ الجميع عبر التحديث الجديد وهذه هي الميزة الجديدة   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا الأوفياء،قامت مؤخرًا شركة الواتساب بإصدار تحديث جديد وهو الأن تحت التجربة من طرف مستخدمي الأندرويد،وتميز هذا الأخير بالإضافة التي أطلق عليها mention badge أي عمل إشارة للأخرين،بحيث أصبح بإمكانك الإشارة للأشخاص في وسط الدردشة الجماعية لجعلهم يشاركون في تلك الدردشة حسب رغبتهم.  كيف تعمل هذه الميزة الجديدة   تعمل هذه الميزة عندما يقوم أحد ما بذكرك في أحد المجموعات،ومن جهتك أنت فإنك ستتوصل بإشعار يخبرك بأنه تم ذكرك في تلك المجموعة،لتتفاعل معهم أو المشاركة في موضوع المحادثة التي تم الإشارة إليك فيها.   وتبقى هذه الميزة التي يقدمها تحديث تطبيق الوتساب غير مفيدة للجميع،بالرغم من أنها مازلت قيد التطوير وقد تصبح لها قيمة لذى البعض،ويبقى الأهم هو الإصلاحات التي تهم الأخطاء والتحسينات العامة،بالإضافة لمجموعة من حزم الملصقات المتحركة.  وتم أيضا إضافة ميزة أو خاصية الرسائل ذاتية الإختفاء والتي تمكنك من إرسال رسائل مؤقتة وتقوم بتذمير نفسها وتختفي من الدردشة بعد مرور 7 أيام.   ويمكنك أيضا البحث في الملصقات باستخدام النص أو الرموز التعبيرية أو البحث بالفئات،وإضافة عناصر زخرفية إلى صورك وفيديوهاتك باستخدام رسومات أكثر سلاسة و دلالات توجيه جديدة.  كما يمكنك الآن تعيين خلفية مخصّصة لدردشة معيّنة أو تعيين خلفية ذات مظهر داكن،فقط اختر من معرض الخلفيات المحدّث أو الألوان الجديدة فوق خلفية الرسم.    وفي الأخير كانت هذه المميزات والتغييرات التي جاء بها التحديث الأخير لتطبيق لواتساب،أتمنى أن أكون قد أفدتكم في هذه التدوينة المتميزة دمتم برعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


 الواتساب تفاجئ الجميع عبر التحديث الجديد وهذه هي الميزة الجديدة 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعينا الأوفياء،قامت مؤخرًا شركة الواتساب بإصدار تحديث جديد وهو الأن تحت التجربة من طرف مستخدمي الأندرويد،وتميز هذا الأخير بالإضافة التي أطلق عليها mention badge أي عمل إشارة للأخرين،بحيث أصبح بإمكانك الإشارة للأشخاص في وسط الدردشة الجماعية لجعلهم يشاركون في تلك الدردشة حسب رغبتهم.

كيف تعمل هذه الميزة الجديدة 

تعمل هذه الميزة عندما يقوم أحد ما بذكرك في أحد المجموعات،ومن جهتك أنت فإنك ستتوصل بإشعار يخبرك بأنه تم ذكرك في تلك المجموعة،لتتفاعل معهم أو المشاركة في موضوع المحادثة التي تم الإشارة إليك فيها. 

وتبقى هذه الميزة التي يقدمها تحديث تطبيق الوتساب غير مفيدة للجميع،بالرغم من أنها مازلت قيد التطوير وقد تصبح لها قيمة لذى البعض،ويبقى الأهم هو الإصلاحات التي تهم الأخطاء والتحسينات العامة،بالإضافة لمجموعة من حزم الملصقات المتحركة.

وتم أيضا إضافة ميزة أو خاصية الرسائل ذاتية الإختفاء والتي تمكنك من إرسال رسائل مؤقتة وتقوم بتذمير نفسها وتختفي من الدردشة بعد مرور 7 أيام. 

ويمكنك أيضا البحث في الملصقات باستخدام النص أو الرموز التعبيرية أو البحث بالفئات،وإضافة عناصر زخرفية إلى صورك وفيديوهاتك باستخدام رسومات أكثر سلاسة و دلالات توجيه جديدة.

كما يمكنك الآن تعيين خلفية مخصّصة لدردشة معيّنة أو تعيين خلفية ذات مظهر داكن،فقط اختر من معرض الخلفيات المحدّث أو الألوان الجديدة فوق خلفية الرسم.


وفي الأخير كانت هذه المميزات والتغييرات التي جاء بها التحديث الأخير لتطبيق لواتساب،أتمنى أن أكون قد أفدتكم في هذه التدوينة المتميزة دمتم برعاية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



author-img
abdelghani baya

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    abdelghani baya
    المغرب, Morocco
    مدون ويوتيوبرعربي مغربي أدمن موقع وقناة kolchitoop على اليوتيوب أشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع.
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

    إشترك في قناتنا على اليوتيوب

    Wikipedia

    نتائج البحث

    google-playkhamsatmostaqltradent