recent
أخبار ساخنة

تحديث هاتفك سبب سيجعلك تحدث هاتفك باستمرار

الصفحة الرئيسية

تحديث هاتفك سبب سيجعلك تحدث هاتفك باستمرار

تحديث هاتفك سبب سيجعلك تحدث هاتفك باستمرار

تحديث هاتفك باستمرار من الأمور التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار دائما وتهتم لها، فلعلك ترى هذا التحديث يأتي على هاتفك المحمول كرسالة تقول لك حدث الآن، ولعلك لا تهتم لهذه الرسالة وتهمشها أو تقول أحدث في وقت لاحق...انتظر أنت تعرض نفسك للخطر إن لم تستجب لعمل التحديث فورا.


يجب عليك أن تقوم بتحديث هاتفك فورا لسبب خطير، لعلك تعلم أن الهواتف النقالة الذكية والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وهي مستخدمة ومتداولة في شتى بقاع الأرض، الأمر الذي يجعل العديد من المتطفلين الذين يقومون بأحداث غريبة حتى يتمكنوا من اصطياد هذه الفئة المستخدمة للأندرويد، لذا يتوجب عليك دائما الاهتمام بنظام التحديث الذي يصلك وتقوم بتحديث هاتفك فور تلقيك لهذه الرسالة.


إن الشركات المصنعة تهتم بهذه النقطة كثيرا فتعمل على نظام تحديث هاتفك بشكل شهري أو دوري في وقت هي تحدده بحسب ما تراه مناسبا، ولعلك تتساءل عن السبب وراء هذه التحديثات وما يمكن للتحديثات الدورية أن تفعله على الأندرويد بشكل خاص؟؟.


من المعروف أن التكنولوجيا تتطور يوما بعد يوم، وهناك العديد من الهكرز والمحترفين الذين يكتشفون الثغرات، والتي تكون موجودة في أي شيء مصنوع، ولعلك تعلم أن هذه الثغرات تمكنهم من التطفل عليك بشكل كبير، الأمر الذي يصل بهم إلى بياناتك الشخصية في الهاتف وسرقتها، وهذا معروف بالاختراق الأمني على مستوى العالم.

كيف تقوم الشركات المصنعة بإرسال تحديث هاتفك

ولكي تقوم الشركات المصنعة الكبرى مثل شركة سامسونج Samsung وشركة LG  وغيرها من الشركات المصنعة مثل شاومي بحماية معلوماتك وتحديث هاتفك، بهدف كسب ثقتك الدائمة بهم، فمهمته الأولى والأخيرة هي الحفاظ على عدد المستخدمين للجهاز، بل وزيادة العدد عاما بعد عام لتصبح الشركات الأكثر مبيعا، فكما نعرف ان مجال التنافس واسع ومفتوح في ظل التطور الذي طال العالم في القرن الأخير.


لذلك تهتم الشركات المصنعة بك؛ فترسل لك تحديثات فورية لهاتفك عن طريق التحديث الهوائي   OTA وهذا الأمر الذي يقلل من احتمالية اختراق جهازك وتعرض معلوماتك لعمليات القرصنة العالمية، ومن جانبك يتوجب عليك الاهتمام بالتحديث وعدم تجاهله، لأن الشركة تصبح غير مسؤولة عنك في حال أهملت التحديث وتعرضت للسرقة والتطفل.


إن هذه التحديثات الدورية والدائمة لهاتفك تقوم بحل الثغرات ومشاكلها الأمنية التي تتعرض لها، فتسارع في غلقها فورًا، وبهذا فإنه من المستحيل أن يتم اختراق هاتفك، أو سرقة بياناتك الخاصة، ليس ذلك فحسب، بل إن تحديث هاتفك بشكل مستمر يؤدي إلى زيادة سرعة الهاتف النقال.


 وتحسين أداءه بشكل كبير جدًا، بالإضافة إلى حل الكثير من المشاكل المزعجة التي تواجهك أثناء الاستخدام، والذي لا يمكنك معرفته إلا من خلال التحديث لأن الشركة هي من تكتشفه.

وفي الأخير أتمنى أن أكون قد أفدتكم في هذه التدوينة،وللمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع لا تترد عزيزي القارئ للتواصل معي عبر التعليقات أو البريد الإلكتروني الخاص بالمدونة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.



author-img
abdelghani baya

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    abdelghani baya
    المغرب, Morocco
    مدون ويوتيوبرعربي مغربي أدمن موقع وقناة kolchitoop على اليوتيوب أشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع.
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

    إشترك في قناتنا على اليوتيوب

    Wikipedia

    نتائج البحث

    google-playkhamsatmostaqltradent