recent
أخبار ساخنة

واتساب:ماذا سيحدث لحسابك إذا لم توافق على السياسة الجديدة قبل 15 مايو؟!!! 😰

واتساب:ماذا سيحدث لحسابك إذا لم توافق على السياسة الجديدة قبل 15 مايو؟!!! 😰


واتساب:ماذا سيحدث لحسابك إذا لم توافق على السياسة الجديدة قبل 15 مايو؟!!! 😰

ذكرت منصة WhatsApp في بيان جديد نُشر على موقعها الإلكتروني: إذا لم يلتزم المستخدمون بسياسة الخصوصية الجديدة قبل 15 مايو ، فلن يفقدوا أي وظائف.

وأضافت: بفضل هذا التحديث ، لن يحذف أي شخص حسابه أو يفقد مهام WhatsApp في 15 مايو.

  يختلف هذا عما قالته المنصة في الأصل في فبراير ، عندما حذرت المنصة من أنه إذا لم يتم قبول الشروط الجديدة قبل الموعد النهائي في مايو ، فهذا يعني أن المستخدمين سيفقدون وظائفهم.

  قالت الشركة في ذلك الوقت: لقد قمنا بتمديد التاريخ المحدد إلى 15 مايو. إذا لم تقبله في الوقت الحالي ، فلن يقوم WhatsApp بحذف حسابك. ومع ذلك ، يمكنك فقط القبول والحصول على وظائف كاملة،ستتلقى المكالمات والإشعارات ، لكنك لن تكون مستعدًا لقراءة الرسائل أو إرسالها من الجهاز.

  على الرغم من أن WhatsApp قد خفف التهديد خلال الإطار الزمني لقبول السياسة الجديدة ، إلا أنه لا يزال ساريًا.

 اعتبارًا من 15 مايو ، ستظل التهديدات التي تهدد المستخدمين الجدد للعلامة التجارية وغيرهم ممن يقبلون السياسة فعالة.

عندما يصبح هذا التذكير تذكيرًا دائمًا ، سيتغير هذا الموقف في غضون أسابيع قليلة ، وفي ذلك الوقت سيتم تقييد وظائف التطبيق.

  على الرغم من أنه لا يزال بإمكان المستخدمين الرد على المكالمات والرد على الرسائل من خلال النقر على الإشعارات ، إلا أنهم ما زالوا غير مستعدين للوصول إلى قوائم الدردشة عالية الجودة من داخل التطبيق.

  في غضون أسبوعين آخرين ، سيفقد المستخدمون هذه الوظائف المحدودة تمامًا ، وقال WhatsApp إنه عادةً ما يحذف الحسابات غير النشطة بعد 120 يومًا.

  قال متحدث باسم WhatsApp: في الأشهر القليلة الماضية ، قدمنا ​​للمستخدمين في جميع أنحاء العالم مزيدًا من المعلومات حول التحديث الخاص بنا ، وفي ذلك الوقت ، وافق معظم الأفراد الذين تلقوا هذا التحديث على التحديث.

وأضاف: بالنسبة للمستخدمين الذين لم تتح لهم الفرصة لتجربة هذه العملية ، لن يتم حذف حساباتهم في 15 مايو ، أو ستفقد أعمالهم في 15 مايو ، وسنظل في الأسابيع القليلة القادمة لتقديم تذكيرات لهؤلاء المستخدمين من خلال WhatsApp.

لاقت سياسة الخصوصية الجديدة لـ WhatsApp معارضة شديدة بسبب المخاوف من أنها ستضعف تشفير خدمة الدردشة أو تسمح لها بمشاركة المزيد من البيانات مع Facebook.

author-img
abdelghani baya

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    من أنا

    صورتي
    abdelghani baya
    المغرب, Morocco
    مدون ويوتيوبرعربي مغربي أدمن موقع وقناة kolchitoop على اليوتيوب أشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع.
    عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

    إشترك في قناتنا على اليوتيوب

    Wikipedia

    نتائج البحث

    google-playkhamsatmostaqltradent